rawanabuzaid.blogspot.com

rawanabuzaid.blogspot.com
https://www.facebook.com/profile.php?id=100032153946524

الاثنين، ديسمبر 13، 2010


انا وحبيبي تحت المطر...
مشينا انا وحبيبي بحذر.....
تلاصقت اجسادنا من البرد ...
وغمرني تحت معطفه فلم اشعر بأي خطر...
تبللت اجسادنا وركضنا تحت المطر....
توقفنا لحظة ودعاني الى احضانه وخبئني من المطر......
واخرج عود الثقاب واشعل سيجارة .....
وكان الدخان يتطاير فوق حبات المطر.....
فتركته ورحت ارقص على نغمات هطول المطر...
وقلت له حبيبي هل تشعر بما اشعر....
فأبتسم وضمني الى صدره وقال لي كلام وكلام...
سمعته يقول احبك بعدد حبات المطر...
فقبلته على جبينه وتنشقت انفاسه...
ونظرت الى عينيه فكان من احلى الصور.....
انا وحبيبي تحت المطر....
لهونا ورقصت معه تحت هطول المطر....
اه حبيبي ما اجمل ان اكون معك وتمسكني بحذر....
وتقبلني هنا تحت المطر...
فأبتسم وقال احبك حبيبتي فأنت صيفي وشتائي.....
انت عشقي واجمل من المطر...
فضمني الى صدره وشعرت كما لم اشعر....
انا وحبيبي تحت المطر.....

  كلمات روان ابوزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.